رصيف الأدب

صدور كتاب (آخر النِّساء) ل صالح الناخبي

الرصيف/

صدر عن دار “نقش للطباعة والنشر” صنعاء ، كتاب ” آخر النِّساء ” للكاتب صالح الناخبي . يقع الكتاب في ١٠٢صفحة من الحجم المتوسط ، يحتوي على أكثر من 50 نصاً أدبياً .
قدَّم الكتاب الشَّاعر الكبير أسامة المحوري بعباراتٍ مختصرة قال عنه “إذا كانَ العاشقُ مبدعاً والمحبُ فيلسوفاً ؟ حينها تدمعُ العيونُ لدمعهِ وتنبضُ القلوبُ لنبضه ويشغلُ الحياة بحبهِ .. ، وها أنا ذا أولُ محبٍ أبكتُه دموعُ غيره وحركته مشاعرُ عاشقٍ زرعها في ثنايا حرفه فحزنت لحزنها وفرحت لفرحها ووجدتُ في زوايا هذا الكتاب شيئاً من ذاتي وبصيصاً من ذكرياتي وإنني لعلى ثقةٍ أن يجدَ العابرونَ من هُنا فرحاً أضاعوه في زحمةِ الحياة ولحظات حبٍ فقدوها من أوقاتهم دونها لهم قلبٌ زاخرٌ بالحب والإبداع “.
أما الكاتب فيقول عن كتابه ” فهذه الحروف وأن توشحت في خلاياها فضول ورغبة مُحب وغريزة عاشق يبحث عن النصف الآخر منه في كوكب لا يستوطنه إلاَّ روحان تمثلان سؤال وإجابة لا ثالث لهما فذاب السؤال في حضرة الإجابة..!
وها أنا ذا أطلقها من روحي لتُحلقَ في سماء الحُبِّ الصادق علها تجد يوماً ما عاشقاً مثلي فتواسيه ومُحباً فتسليه ، فهي حروفٌ مكتوبة بماء الحُبِّ منحوتة في ذاكرة الغرام الأبدي. ”

الكاتب من مواليد يافع في العام ١٩٧٣م، ويحمل شهادة الماجستير في إدارة الاعمال ، ويحضر حالياً لنيل الماجستير في علم الاجتماع .
كتاب ” آخر النِّساء” يُعدُّ الإصدار الأوَّل للكاتب ولديه كتاب تحت الطبع (رسائل البرق للمطر ).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق